أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إستبعاد ديمبلي من كأس جوان جامبر”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023 الضوء علي اللاعب الإسباني ألفارو موراتا الذي يقترب من تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2027، ونادي بايرن ميونيخ الألماني ينوي تقديم عرض رابع لنادي توتنهام للتعاقد مع المهاجم هاري كين.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إقتراب اللاعب الإسباني ألفارو موراتا من تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2027 وكتبت: “تجديد عقد موراتا”، كما أهتمت الصحيفة بإستبعاد المدرب تشافي اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي من المشاركة أمس مع برشلونة ضد توتنهام هوتسبير في كأس جوان جامبر وكتبت: “إستبعاد ديمبلي من كأس جوان جامبر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي ينوي تقديم عرض رابع لنادي توتنهام للتعاقد مع المهاجم هاري كين وكتبت: “عرض رابع لهاري كين”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي توصل إلي إتفاق لضم ديفيد رايا حارس مرمى برينتفورد وكتبت: “أرسنال يصل لاتفاق لضم رايا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نقل الدوري السعودي على القنوات الأرضية الفرنسية لمدة موسمين وذلك لمشاهدة النجوم الكبار مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وكتبت: “نقل الدوري السعودي في فرنسا”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات ضم عثمان ديمبلي إلي باريس سان جيرمان وكتبت: “مصير ديمبلي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي تورينو الذي أعاد اللاعب نيكولا فلاسيتش بشكل دائم من وست هام يونايتد وكتبت: “تورينو يرحب بعودة فلاسيتش”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي جنوي وليستر سيتي للحصول على خدمات لاعب منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا سيزار كاسادي وكتبت: “جنوي وليستر سيتي يسألان عن كاسادي”

إقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يحسم صفقة إنتقال “عثمان ديمبلي” من برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P