أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ثقة ليفاندوفسكي في أداء برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 5 أغسطس 2023 الضوء علي تصريحات روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة حول أداء الفريق الموسم المقبل، وصراع بين مانشستر سيتي وتشيلسي من أجل ضم مايكل أوليز، وعرض أخير من بايرن ميونيخ لضم هاري كين.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة حول أداء الفريق الموسم المقبل وكتبت: “ثقة ليفاندوفسكي في أداء برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد الذي رفض اقتراح رابطة الدوري الإسباني بشأن حقوق بث مباريات الليجا وكتبت: “ريال مدريد يرفض اقتراح الليجا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن دخول مانشستر سيتي وتشيلسي في صراع على ضم مايكل أوليز جناح فريق كريستال بالاس وكتبت: “صراع بين السيتي وتشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بالعرض الأخير المقدم من بايرن ميونيخ من أجل حسم صفقة هاري كين مهاجم وكتبت: “عرض أخير من أجل كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب راندال كولو مواني وكتبت: “باريس يفاوض كولو مواني”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الفرنسي جبريل سيديبي لاعب ايك اثينا اليوناني الذي بات قريبا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني وكتبت: “سيديبي يقترب من الدوري الإسباني”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن حسم أليخاندرو كامانو وكيل الأرجنيتني لاوتارو مارتينيز مستقبل اللاعب مع إنتر ميلان وكتبت: “شائعات لاوتارو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي تعاقد مع  الأمريكي يونس موسى قادمًا من فالنسيا وكتبت: “صفقات ميلان”.

إقرأ أيضًا.. ديمبلي طالب برشلونة بأكثر من “100 مليون يورو” لتجديد عقده حتى 2028

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P