أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “حلم باريس في بيدري”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 29 يوليو 2023 الضوء عن نادي باريس سان جيرمان الذي يهتم بالتعاقد مع بيدري لاعب وسط برشلونة، وموقف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة من إمكانية ضم كيليان مبابي، وتعاقد الأهلي السعودي مع رياض محرز، وتعثر مفاوضات بايرن ميونيخ لضم هاري كين.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يهتم بالتعاقد مع بيدري لاعب وسط برشلونة وكتبت: “حلم باريس في بيدري”، كما أهتمت الصحيفة بـ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي كشف عن موقفه من إمكانية ضم كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي وكتبت: “لابورتا يفاجئ مبابي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي الأهلي السعودي الذي تعاقد رسميا مع الجزائري رياض محرز بقيمة (30 مليون جنيه إسترليني) وكتبت: “الأهلي السعودي يضم رياض محرز”، كما أهتمت الصحيفة بمفاوضات بايرن ميونيخ لضم هاري كين ولكن مسؤولي النادي البافاري ألغوا خططهم للسفر إلى لندن وكتبت: “تعثر مفاوضات البايرن مع توتنهام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع جناح برشلونة عثمان ديمبلي إلا أن تلك الصفقة بعيدة عن الإتمام وكتبت: “ديمبلي يبتعد عن باريس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي جالطةا سراي الذي أعلن شراء عقد ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان بشكل نهائي وكتبت: “رحيل إيكاردي نهائيًا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي مانشستر يونايتد الذي قدم  عرض أخير من أجل ضم راسموس هويلاند مهاجم فريق أتلانتا وكتبت: “عرض أخير من مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي بشكتاش الذين أتفقوا مع مسؤولي ميلان من أجل التعاقد مع الدولي الكرواتي أنتي ريبيتش وكتبت: “مهاجم ميلان يقترب من بشكتاش”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يرفض عرض بقيمة “20 مليون جنيه استرليني” لشراء ماجواير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P