أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “اليويفا يحسم مصير برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 28 يوليو 2023 الضوء عن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي يسعر بالغضب من ممثلي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وباريس لايزال في سباق التعاقد مع هاري كين، واليويفا يحسم مصير برشلونة من المشاركة بدوري الأبطال.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي أكد أن برشلونة سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لحين الفصل في قضية نيجريرا وكتبت: “اليويفا يحسم مصير برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي يشعر بالغضب من ممثلي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وكتبت: “غضب بيريز”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يسعي للتعاقد مع هاري كين وكتبت: “باريس لايزال في سباق هاري كين”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي يأمل في حسم صفقة راسموس هوجلوند مهاجم أتالانتا وكتبت: “تفاؤل في اليونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اتفاق الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بالانتقال إلى ريال مدريد فور نهاية عقده مع فريقه الحالي وكتبت: “مبابي يتفق مع مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بتقديم نادي باريس سان جيرمان عرضًا لفريق أتالانتا من أجل التعاقد مع المهاجم راسموس هويلوند وكتبت: “مهاجم أتالانتا يقترب من باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن توصل نادي بايرن ميونيخ لاتفاق شفهي مع إنتر لبيع سومر مقابل 6 ملايين يورو فقط وكتبت: “إنتر ميلان يحصل على موافقة لشراء سومر”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي أعلن ضم صامويل تشوكويزي قادما من فياريال الإسباني وكتبت: “ميلان يتعاقد مع تشوكويزي”.

إقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يستبعد المزيد من التعاقدات مع ريال مدريد هذا الصيف: “نحن كاملون”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P