أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كيسي على رادار توتنهام”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 27 يوليو 2023 الضوء عن دخول توتنهام في صفقة فرانك كيسي لاعب برشلونة، ومبابي يرفض عرض الهلال السعودي، ومانشستر يونايتد يقدم عرضًا رسميًا إلى أتلانتا الإيطالي من أجل ضم المهاجم راسموس هويلوند.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن دخول فريق توتنهام في صفقة فرانك كيسي لاعب برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتيت: “كيسي على رادار توتنهام”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال بيتيس الذي أعلن تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد وإشبيلية السابق وكتبت: “عودة إيسكو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي قدم عرضًا رسميًا إلى أتالانتا الإيطالي من أجل ضم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند وكتبت: “50 مليون من أجل ضم هويلوند”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إدوارد نيكيتاه الذي أقترب من الرحيل عن أرسنال وكتبت: “نيكيتاه على أعتاب مغادرة أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عرض نادي الهلال السعودي الذي رفضه كيليان مبابي وكتبت: “مبابي يرفض الإنضمام للدوري السعودي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز الذي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الجاري وكتبت: “سانشيز يتجه للرحيل عن باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم راسموس هويلوند مهاجم أتلانتا الإيطالي وكتبت: “اليونايتد يسعي وراء راسموس هويلوند”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس فويتشيك تشيزني حارس مرمى نادي يوفنتوس الذي يعتبر أحد أهداف نادي بايرن ميونيخ وكتبت: “شرط تشيزني للانتقال إلى البايرن”.

إقرأ أيضًا.. خماسية أرسنال تحرج برشلونة في مباراة ودية مثيرة.. شاهد الأهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P