أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فيروس يضرب صفوف برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 23 يوليو 2023 الضوء عن تفشى فيروس في المعدة بين صفوف برشلونة الذي يخوض جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، ورغبة يورجن كلوب في مواصلة تعزيز صفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الحالية، وهاري كين يتخذ أول خطوات الرحيل عن توتنهام.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تفشى فيروس في المعدة بين صفوف برشلونة الذي يخوض جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية وإلغاء ودية يوفنتوس وكتبت: “فيروس يضرب صفوف برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بلويس سواريز الذي أكد أنه علي إستعداد إعادة كل الأموال التي حصل عليها من جريميو لمجاورة زملائه السابقين في برشلونة، ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا وكتبت: “تضحية سواريز”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي أكد رغبته في مواصلة تعزيز صفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الحالية وكتبت: “سوق ليفربول مستمر”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم هاري كين الذي أتخذ خطوة أولى للرحيل عن توتنهام والانتقال لصفوف بايرن ميونيخ وكتبت: “كين يتخذ خطوة أولى للرحيل”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تهديد باريس سان جيرمان لنجمه كيليان مبابي بعدم المشاركة في أي مباراة في الموسم الجديد “2023/2024” وكتبت: “تهديد جديد من باريس إلى مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليل الفرنسي الذي أعلن التعاقد مع صامويل أومتيتي قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني وكتبت: “ليل الفرنسي يضم أومتيتي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي أعلن ضم اللاعب السويسري نوا أوكافور من صفوف ريد بول ساليزبورج النمساوي وكتبت: “ميلان يضم أوكافور”، كما أهتمت الصحيفة بإعتزال اللاعب الإيطالي جوسيبي روسي ممارسة كرة القدم، عن عمر يناهز 36 عامًا وكتبت: “اعتزال روسي”

إقرأ أيضًا.. الكشف عن موقف برشلونة من مواجهة أرسنال بعد إلغاء ودية يوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P