أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “حسم مستقبل مبابي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 17 يوليو 2023 الضوء عن إقتراب حسم مستقبل كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، وإهتمام الهلال السعودي بالتعاقد مع جناح اللاعب البرازيلي رافينيا نجم برشلونة، وسحب شارة القيادة من المدافع هاري ماجواير في مانشستر يونايتد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اقتراب حسم مستقبل كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، فيما يرتقب ريال مدريد موقف اللاعب وكتبت: “حسم مستقبل مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بالمغربي سفيان أمرابط الذي لازال يلح على رغبته في الانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد وكتبت: “أمرابط وأتلتيكو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدافع هاري ماجواير الذي يشعر بخيبة أمل بعدما سحبت منه شارة قيادة الفريق في نادي مانشستر يونايتد وكتبت: “إحباط ماجواير”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي يقترب من ضم زيون سوزوكي، حارس مرمى أوراوا ريدز الياباني وكتبت: “حارس ياباني في مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اقتراب ياسين بونو حارس إشبيلية من الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي وكتبت: “بونو يقترب من باريس”، كما أهتمت الصحيفة عن مصير نيمار دا سيلفا، لاعب باريس بالأخص بعد تعيين المدير الفني الإسباني لويس إنريكي وكتبت: “مصير نيمار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي يسعي للحصول على مهاجم أتليتيكو مدريد ألفارو موراتا وكتبت: “روما يضغط لإبرام صفقة موراتا”، كما أهتمت الصحيفة بالغريمين إنتر وميلان في صراع على ضم الهداف الإيراني مهدي طارمي لاعب بورتو البرتغالي وكتبت: “صراع على مهاجم بورتو”.

إقرأ أيضًا.. برشلونة يتطلع لبيع 4 لاعبين آخرين هذا الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P