أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد يسرق صفقة إنتقال من برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 6 يوليو 2023 الضوء عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم والذي أستقر على إسناد مهمة قيادة المنتخب الأول إلى فرناندو دينيز مدرب فلومينينسي، ويدرس أندرياس إنييستا الموافقة على عرض إنتر ميامي الأمريكي، وماسون ماونت يعلن رحيله عن نادي تشيلسي بشكل رسمي.

صحيفة AS البريطانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم التركي “أردا جولر” الذي أختار نادي ريال مدريد وكتبت: “ريال مدريد يسرق صفقة انتقال من برشلونة”، وعن المدرب كارلو أنشيلوتي الذي سيكون مدرب للبرازيل مع انتهاء الموسم المقبل ويفتح الريال باب الاختيار لإيجاد بديل له وكتبت: “بديل كارلو أنشيلوتي”، وعن تطورات مستقبل فرانك كيسي مع برشلونة والذي سيغادر الفريق خلال الميركاتو الصيفي كتبت الصحيفة: “مستقبل فرانك كيسي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم الإنجليزي هاري كين الذي تلقي عرض من نادي توتنهام من أجل تجديد عقده: “كين يرفض العرض”، وعن مفاوضات نادي ميلان مع تشيلسي من أجل ضم كريستيان بوليسيتش هذا الصيف كتبت الصحيفة: “مفاوضات بوليسيتش”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تحدي النجم الفرنسي كيليان مبابي بشأن الرحيل عن الفريق وكتبت: “الخليفي تحدي مبابي”، وعن تطورات إصابة الحارس الإسباني سيرجيو ريكو، حارس مرمى باريس سان جيرمان كتبت الصحيفة: “حارس باريس يغادر العناية المركزة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي مع يوفنتوس وكتبت: “مصير مجهول لـ بونوتشي”، وعن نادي إنتر ميلان الذي جدد عقد الثنائي هاكان كالهان أوجلو وأليساندرو باستوني كتبت الصحيفة: “تجديد عقد ثنائي الإنتر”.

إقرأ أيضًا.. ريال مدريد تجاوز برشلونة وأغلق صفقة النجم التركي “أردا جولر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P