أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إشبيلية يرفض راموس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 الضوء عن رفض نادي إشبيلية ضم اللاعب الإسباني سيرجيو راموس هذا الصيف، وتلقى الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير أيسر نادي ريال مدريد عرضًا من أحد الأندية السعودية، وتطورات إهتمام بايرن ميونيخ بضم هاري كين.

صحيفة MARCA البريطانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي إشبيلية والذي رفض ضم اللاعب الإسباني سيرجيو راموس هذا الصيف وكتبت: “إشبيلية يرفض راموس”، كما أهتمت الصحيفة بالفرنسي فيرلاند ميندي ظهير أيسر نادي ريال مدريد والذي تلقي عرضًا من أحد الأندية السعودية وكتبت: “مستقبل ميندي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي بايرن ميونيخ الذي ينوي تقديم عرضاً آخر لنادي توتنهام من أجل ضم المهاجم هاري كين خلال سوق الانتقالات الصيفية وكتبت: “عرض آخر من أجل كين”، كما أهتمت الصحيفة بضم نادي نيوكاسل الإنجليزي الدولي الإيطالي ساندرو تونالي قادماً من فريق ميلان وكتبت: “صفقة نيوكاسل”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ والذي يريد التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيفرين تورام من نادي نيس وكتبت: “توخيل يطلب ضم كيفرين تورام”، وعن المدرب الإسباني لويس إنريكي الذي يقترب من تولي مهمة تدريب باريس سان جيرمان الموسم المقبل كتبت الصحيفة: “وصول إنريكي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات “جو بارون” رئيس فيورنتينا وأكد أنهم لم يتلقوا أي عرض رسمي للتعاقد مع سفيان أمرابط لاعب وسط الفيولا وكتبت: “مصير أمرابط”، كما أهتمت الصحيفة بفريق ميلان والذي ينوي إتخاذ أولى خطوات التعاقد الرسمي مع تياني ريندرز، لاعب فريق ألكمار الهولندي وكتبت: “خطوة رسمية من ميلان”.

إقرأ أيضًا.. تغيير إسم وشعار الدوري الإسباني بداية من موسم 2023/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P