أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “حكيمي مطلوب في مانشستر سيتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 25 يونيو 2023 الضوء عن رغبة المدرب بيب جوارديولا في التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف مانشستر سيتي، وتطورات مفاوضات أرسنال لضم ديكلان رايس، والهلال السعودي يقدم عرض جديد للتعاقد مع المدرب أليجري.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن رغبة المدرب بيب جوارديولا في التعاقد مع الأيمن المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف مانشستر سيتي وكتبت: “حكيمي مطلوب في مانشستر سيتي”، كما اهتمت الصحيفة بنادي برشلونة والذي يهتم باللاعب الإسباني إيفان فريسنيدا لضمه وكتبت: “هدف جديد لبرشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن بدائل نادي مانشستر بونايتد في حال فشل حسم صفقة ماسون ماونت من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “بدائل مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي لم ينسحب من سباق ضم ديكلان رايس، قائد وست هام يونايتد وكتبت: “موقف أرسنال من ديكلان رايس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن أليخاندرو كامانيو وكيل أعمال أشرف حكيمي وموقف موكله من الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة لريال مدريد وكتبت: “موقف حكيمي من ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان السابق والذي وصف عدم تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الباريسي بـ”خيبة الأمل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب ماسيميليانو أليجري الذي تلقى عرضًا جديدًا من الهلال السعودي في محاولة، لاقناعة بمغادرة الدوري الإيطالي وكتبت: “الهلال يقدم عرضًا جديدًا لإقناع أليجري”، كما اهتمت الصحيفة بنادي نابولي الذي قدم عرض رسمي إلى فنربخشة بقيمة 17 مليون يورو مع 3 ملايين يورو لضم الشاب قادي اوجلو وكتبت: “نابولي يخطط لضم موهبة فنربخشة”.

إقرأ أيضًا.. بدأ برشلونة في الإستسلام لرغبة “فاتي” في عدم الرحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P