أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “جوندوجان يوقع لبرشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 22 يونيو 2023 الضوء عن نادي برشلونة الذي حسم صفقة التعاقد مع إيلكاي جوندوجان لمدة 3 سنوات، وجاريث بيل يوجه رسالة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتقاله إلى إنتر ميامي، وإيقاف مورينيو 4 مباريات بسبب عقوبات اليويفا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن حسم نادي برشلونة صفقة التعاقد مع إيلكاي جوندوجان وذلك لمدة 3 سنوات وكتبت: “جوندوجان يوقع لبرشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بإتفاق ريال مدريد وشاختار دونيتسك على تجديد إعارة البرازيلي فينيسيوس توبياس وكتبت: “مدريد يجدد إعارة فينيسيوس توبياس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الويلزي جاريث بيل الذي أرسل رسالة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي وكتبت: “رسالة بيل”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الإيطالي ساندرو تونالي على طاولة المطلوبين في نادي نيوكاسل يونايتد وكتبت: “هدف جديد لنيوكاسل يونايتد”، وعن توصل إلكاي جوندوجان إلى اتفاق مع نادي برشلونة، بشأن انضمامه هذا الصيف كتبت الصحيفة: “جوندوجان إلى برشلونة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب كريستوف جالتيير والذي تم إبلاغه بعدم الاستمرار  إلا أن الأمر لم يصبح رسميًا حتى الآن وكتبت: “جالتييه لازال مدربًا لباريس”، كما اهتمت الصحيفة بنادي مارسيليا والذي من المتوقع أن يكون الإسباني مارسيلينو هو المدير الفني الجديد للفريق وكتبت: “مارسيليا يتفق مع المدرب الجديد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن توقيع الاتحاد الأوروبي عقوبة على البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، بالإيقاف لمدة 4 مباريات وكتبت: “عقوبة لمورينيو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي روما الذي أعلن تعاقده مع المدافع إيفان نديكا، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني وكتبت: “صفقة فرنسية لروما”.

إقرأ أيضًا.. هالاند يُغطي شعار مانشستر يونايتد في صورة مع المعجبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P