أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ليفاندوفسكي يتمنى إعتزاله في برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023 الضوء عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يريد الإعتزال بقميص برشلونة، والنصر السعودي بريد التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وإهتمام أتلتيكو مدريد بالمغربي “سفيان أمرابط”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يريد الإعتزال بقميص برشلونة وكتبت: “ليفاندوفسكي يتمنى اعتزاله في برشلونة”، وعن إهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع المغربي “سفيان أمرابط” لاعب خط وسط فيورنتينا كتبت الصحيفة: “مستقبل أمرابط بالدوري الإسباني”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر سيتي الذي يستهدف التعاقد مع المدير الفني “خوانما ليلو” مدرب السد القطري من أجل مساعدة بيب جوارديولا وكتبت: “مانشستر سيتي يفاوض مدرب السد القطري”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي ينوي تقديم عرض ضخم من أجل ضم الدولي ديكلان رايس لاعب وست هام وكتبت: “عرض ضخم لحسم صفقة ديكلان رايس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يرحب بتعاقد إدارة ناديه مع الإسباني لويس إنريكي وكتبت: “نيمار يرحب بـ لويس إنريكي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب “كريستوف جالتيير” الذي يملك العديد من العروض بعد ارتباط اسمه بالرحيل وكتبت: “العروض تلاحق جالتيير”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تقديم النصر السعودي عرضًا لشراء مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي وكتبت: “عرض سعودي لبروزوفيتش”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب خواكين كوريا لاعب إنتر ميلان الذي يملك عرضين من ناديي إيفرتون ووست هام يونايتد وكتبت: “اهتمام إنجليزي بـ خواكين كوريا”.

إقرأ أيضًا.. تشيلسي يدخل السباق للتعاقد مع “تشواميني” نجم ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P