أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ألبا يقترب من مجاورة ميسي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 18 يونيو 2023 الضوء عن حيرة إيدين هازارد بين 3 أمور بعد رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، وليفربول يستهدف خمسة لاعبين لضمهم بالميركاتو الصيفي، ومنافسة بين السيتي وتشيلسي للتعاقد مع الكرواتي جفارديول لاعب فريق لايبزيغ.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن اقتراب جوردي ألبا لاعب برشلونة السابق من الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر وكتيت: “ألبا يقترب من مجاورة ميسي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد السابق حيث انه في حيرة بين 3 أمور بعد رحيله عن ريال مدريد وكتبت: “مستقبل هازارد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن دخول مانشستر سيتي وتشيلسي في منافسة من أجل ضم المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول لاعب فريق لايبزيغ وكتبت: “معركة بين مانشستر سيتي وتشيلسي”، وعن نادي ليفربول الذي يستهدف التعاقد مع خمسة لاعبين من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل كتبت الصحيفة: “أهداف ليفربول الصيفية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن موقف رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني من بيع خدمات المدافع لوكاس هيرنانديز لنادي باريس سان جيرمان في الصيف وكتبت: “بايرن ميونيخ يرد على عرض باريس”، وعن نادي مارسيليا الذي يبحث عن مدرب جديد في الصيف كتبت الصحيفة: “مدرب مارسيليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الإيطالي ستيفان الشعراوي لاعب نادي روما الذي يملك عرض من نادي الاتفاق السعودي وكتبت: “الاتفاق السعودي يسعى لضم شعراوي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب نيكولو باريلا الذي دخلت عدة أندية إنجليزية في خط المفاوضات لضم نجم وسط إنتر ميلان في الصيف الجاري وكتبت: “صراع إنجليزي على باريلا”.

إقرأ أيضًا.. صديق فينسيوس يتعرض للعنصرية في مباراة محاربة العنصرية.. واللاعب يعلق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P