أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “قرار كريم بنزيما”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 2 يونيو الضوء عن مصير الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد مع فريقه، وموقف فينيسيوسمن مباراة أتلتيك بلباو القادمة، ورسالة هاري كين إلى مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو بعدما تولى تدريب تشيلسي، ومدرب باريس يعلن رحيل ميسي عن الفريق.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مصير الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد مع فريقه بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل وكتبت: “قرار كريم بنزيما”، وعن إهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الألماني كاى هافيرتز لاعب تشيلسي كتبت الصحيفة: “بقاء بنزيما لن يغير شيئًا”، كما أهتمت الصحيفة بتمسك برشلونة بأمل التعاقد مع ليونيل ميسي وكتبت: “أمل برشلونة في ميسي”، وعن موقف فينيسيوس جونيور من المشاركة في مباراة أتلتيك بلباو القادمة كتبت الصحيفة: “موقف فينيسيوس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن هاري كين نجم توتنهام الذي وجه رسالة إلى مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو بعدما تولى تدريب تشيلسي وكتبت: “رسالة كين لبوتشيتينو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول والذي يسعي للتعاقد مع يوري تيليمانس لاعب وسط ليستر سيتي وكتبت: “فرصة ذهبية لـ ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقتراب الإسباني ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد من التوقيع على عقود الانضمام لباريس سان جيرمان وكتبت: “أسينسيو إلى باريس”، وعن إعلان كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما قضى موسمين مع الفريق كتبت الصحيفة: “رحيل ميسي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رسالة باولو ديبالا لاعب روما لجماهير فريقه بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “رسالة ديبالا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي وكتبت: “إنجاز سباليتي”.

إقرأ أيضًا.. هاري كين يوجه رسالة خاصة إلى المدرب الأرجنتيني “بوتشيتينو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P