أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أول لقب لتشافي كمدرب لبرشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 16 يناير الضوء عن تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز في النهائي على ريال مدريد، وتعادل أتلتيكو مدريد أمام ألميريا بالدوري الإسباني، وفوز آرسنال على توتنهام وابتعاده في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وخسارة باريس أمام رين بالدوري الفرنسي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز على ريال مدريد 3/1، وكتبت: “أول لقب لتشافي كمدرب لبرشلونة”، وعن تعادل أتلتيكو مدريد 1/1 أمام ألميريا كتبت الصحيفة: “أتلتيكو مدريد دون لكمات”، كما أهتمت بفوز القطري ناصر العطية برالي داكار في السعودية.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز آرسنال 2/0 على توتنهام وابتعاده في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت: “آرسنال يحسم ديربي شمال لندن ويهرب”، كما أهتمت الصحيفة بضم تشيلسي اللاعب ميخايلو مودريك وكتبت: “مودريك يوقع مقابل 88 مليون جنيه إسترليني ولمدة 8 سنوات”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن خسارة باريس سان جيرمان 1/0 أمام رين في الدوري الفرنسي، وكتبت: “باريس سان جيرمان.. رحلات سيئة”، وعن فوز موناكو 7/1 على أجاكسيو، وفوز ليل 5/1 على تروا كتبت الصحيفة: “موناكو وليل انتصارات ساحقة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي توتنهام الإنجليزي الذي يريد تقديم عرض لشراء نجم روما “نيكولو زانيولو”، كما أهتمنت الصحيفة بفوز روما 2/0 أمام فيورنتينا وكتبت: “روما يصعد للمركز السابع.

إقرأ أيضًا.. تعرف علي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 20

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P