أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد.. يمكن أن يضرب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 6 أكتوبر الضوء عن فوز ريال مدريد علي شاختار وفوز تشيلسي علي ميلان وايضاً فوز مانشستر سيتي علي كوبنهاجن وفوز يوفنتوس عيل ماكابي، وتعادل باريس سان جيرمان، وإقالة المدرب جوليان لوبتيجي، وإتفاق برشلونة وأتلتيكو مدريد حول الفرنسي أنطوان جريزمان، وأهم مباريات دور المجموعات للدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 2/1 على شاختار في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “يمكن أن يضرب”، وعن هزيمة إشبيلية 1/4 أمام بوروسيا دورتموند كتبت الصحيفة: “وداع مؤلم للوبتيجي”، كما اهتمت بلقاءات الأندية الإسبانية في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، كما أهتمت الصحيفة بإتفاق برشلونة مع أتلتيكو مدريد حول الفرنسي أنطوان جريزمان وكتبت: “أنطوان جريزمان: انتهى الأمر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر سيتي 5/0 على كوبنهاجن في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وكتبت: “هالاند سجل هدفين فقط”، كما عنونت الصحيفة عن فوز تشيلسي على ميلان 3/0 وإصابة مدافعه الفرنسي ويسلي فوفانا: “تشيلسي يقدم مباراة قوية أمام ميلان.. ولكن فوفانا أُصيب”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل باريس سان جيرمان 1/1 أمام بنفيكا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وكتبت: “ظل وضوء”، وعن مباراة رين ودينامو كييف في الدوري الأوروبي وكتبت: “أرنود كاليموندو وأمين جويري: الثنائي الذي يمتع”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 3/1 على مكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا بفضل هدفين للفرنسي رابيو وكتبت: “يوفنتوس على طريقة رابيو”، وعن نادي إنتر ميلان ومدربه سيموني إنزاجي كتبت الصحيفة : “المخلصون لإنزاجي”، ونادي نابولي ومدربه لوتشيانو سباليتي كتبت:”المخلصون لسباليتي”.

إقرأ أيضاً.. إنزاجي يعلق على تصريحات تشافي ضد حكم مباراة إنتر ميلان وبرشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P