أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “هولندا وكرواتيا في المربع الذهبي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 26 سبتمبر الضوء عن خسارة فرنسا أمام الدنمارك، وتأهل منتخبي هولندا وكرواتيا للمربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية، وحقيقة ما يحدث لـ أنسو فاتي، وقرار العملية الجراحية لأراوخو في برشلونة. ومصير المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن بطولة دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”هولندا وكرواتيا في المربع الذهبي“، وعن محاولة برشلونة ضم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، وكتبت ”بيرناردو سيلفا نعم ونعم“، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة وكتبت: ”أنسو فاتي الحقيقة الكاملة“، وعن فوز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني لكرة السلة، كتبت الصحيفة : ”ريال مدريد يهزم برشلونة في الشوط الإضافي“.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مستقبل المدرب جاريث ساوثجيت مع المنتخب الإنجليزي في حال الفشل بكأس العالم وكتبت: ”يعترف جاريث ساوثجيت بأنه سيواجه الطرد في حال الفشل بكأس العالم“، و“جاريث ساوثجيت: عقدي لن يحميني وأطلب من الجماهير الطاقة الإيجابية“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هزيمة منتخب فرنسا 2/0 أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية كتبت: “مرحبا بكم في الصحراء”، وعن فوز البلجيكي إفينبول ببطولة العالم لألعاب القوى، وتحطيم الكيني كيبشوغ الرقم القياسي العالمي بعد فوزه بماراثون برلين.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو في إنتر ميلان، وكتبت ”حقيقة لوكاكو: إنتر ميلان سأبقى هنا“، كما عنونت الصحيفة علي مجلدها عن اعتزال السويسري روجيه فيدرر نجم التنس العالمي وكتبت: ”فيدرر الدموع ويد الصديق نادال“.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يتطلع للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الصيف المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P