أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “روديجر: سأعطي قلبي في كل مباراة“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 9 يونيو الضوء عن تصريحات الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الجديد، وتقديم ليفربول لعرض لضم داروين نونيز مهاجم بنفيكا، وتجديد ريال مدريد عقد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، وضرورة فوز إسبانيا على سويسرا للبقاء في منافسات دوري الأمم الأوروبية، وتألق جاك جريليش مع منتخب إنجلترا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات المدافع الألماني أنطونيو روديجر المنتقل لريال مدريد وكتبت: ”أنطونيو روديجر: سأعطي قلبي في كل مباراة“، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين منتخب إسبانيا ومنتخب سويسرا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”منتخب إسبانيا يلعب من أجل البقاء في المنافسة“، كما نشرت الصحيفة عن تجديد ريال مدريد عقد الكرواتي لوكا مودريتش وكتبت: ”الأسطورة تتواصل“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن اهتمام نادي ليفربول بالتعاقد مع داروين نونيز مهاجم بنفيكا وكتبت: ”داروين كلوب.. ويورجن كلوب واثق من هزيمة مانشستر يونايتد للتوقيع مع داروين نونيز“، كما ركزت الصحيفة عن منتخب إنجلترا وتألق النجم جاك جريليش لاعب السيتي وكتبت: ”إنها صفقة حقيقية لإنجلترا“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي أولمبيك ليون والتغييرات المنتظرة على إدارته وكتبت: ”أولمبيك ليون سيغير العهد القديم“، كما ركزت الصحيفة بسوق الانتقالات في الدوري الفرنسي وكتبت: ”الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ينتظر التحسين“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان كتبت علي غلافها: “ 100 مليون يورو لتعزيز صفوف الفريق “، وعن نادي يوفنتوس كتبت: ”يوفنتوس يهاجم: موراتا +كوستيتش ودي ماريا يرسل إشارات“، كما أهتمت الصحيفة بسوق انتقالات الأندية الإيطالية وكتبت عن إنتر ميلان: ”ديبالا قال نعم، اتفق مع إنتر ميلان.. مفتاح لوكاكو”.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يؤكد عدم رحيل “ليفاندوفسكي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P