خبير ليفربول يرد على إحتفالات أرسنال الكبيرة في نهاية لقاء الإمارات

أعطى |نيل جونز” خبير نادي ليفربول لكرة القدم رده على الاحتفالات المبالغ فيها قليلاً التي شاهدناها من مدرب أرسنال “ميكيل أرتيتا” وبعض لاعبيه في الفوز 3/1 على ليفربول يوم الأحد الماضي.

وأستحق فريق أرسنال الفوز في مباراة مثيرة على قمة الترتيب على استاد الإمارات، حيث أعطت أهداف بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسارد رجال أرتيتا النقاط الثلاث وفتحت باب المنافسة على اللقب على مصراعيه في هذه المباراة، ومع ذلك تلقى أرتيتا بعض الانتقادات من النقاد بسبب طريقة رد فعله على النتيجة، بينما تم انتقاد مارتن أوديجارد أيضًا بعد التقاط الصور مع مصور النادي على أرض الملعب بعد ذلك.

في حديثه حصريًا إلى شبكة “CaughtOffside” دعا جونز منتقدي أرسنال إلى التخفيف من حدة الأمر، لأنه يعلم من مشاهدة يورجن كلوب على مر السنين أنه من المهم أن تكون قادرًا على الاحتفال بالنتائج والاستمتاع بالرحلة، حتى لو ليس من الواضح دائمًا مدى أهمية تحقيق نصر معين.

وقال جونز: “باعتباري شخصًا غطى مباريات ليفربول لمدة 14 عامًا، وخاصة عن كثب خلال عهد يورجن كلوب، يمكنني التحدث عن أهمية الاستمتاع بالرحلة بقدر الاستمتاع بالوجهة، بعض أكبر الاحتفالات التي رأيتها في مباريات ليفربول كانت في منتصف الموسم بين أستون فيلا وساوثهامبتون خارج ملعبنا في عام 2019، وإيفرتون على أرضه في عام 2018، عندما لم نكن نعرف ما يخبئه المستقبل ومدى أهمية المستقبل”..

وأضاف: “ربما يكون لاعبو أرسنال والمدير الفني قد استفادوا قليلاً بعد مباراة الأحد، لكنه كان فوزًا كبيرًا لهم، وخفف الضغط الحقيقي أيضًا، قد لا يكون له أي أهمية في نهاية الموسم، لكن حتى لو لم يحدث ذلك، فمن حقهم الاحتفال بنجاح كبير، ولم يكن الأمر كما لو كانوا يفعلون ذلك أمام جماهير ليفربول أو لاعبيه، دعهم يحتفلوا، ولكن أريد أن أراهم في نهاية الموسم، إذا لم يفوزا بأي شيء، فاطردوا أنفسكم!”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يتواصل مع تشابي ألونسو ليحل محل يورجن كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P