adplus-dvertising

جمال موسيالا يختار الأفضل بين ليونيل ميسي ورونالدو

تحدث النجم الألماني “جمال موسيالا” لاعب نادي بايرن ميونيخ عن الأفضل بين الثنائي “كريستيانو رونالدو” لاعب مانشستر يونايتد و”ليونيل ميسي” لاعب باريس سان جيرمان.

وقد حقق موسيالا مع بايرن ميونيخ 9 أهداف و 8 تمريرات حاسمة في 16 مباراة بجميع المسابقات للموسم الجاري، وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أحد المرشحين الرئيسيين لرفع كأس “Golden Boy” التي فاز بها الإسباني “جافي” لاعب برشلونة، واعترف موسيالا أنه كان معجباً ببرشلونة خلال طفولته، حيث أجري الشاب الألماني مقابلة صحفية نشرتها صحيفة “AS” الإسبانية.

وقال جمال موسيالا خلال تصريحاته: “كنت أشاهد العديد من مباريات برشلونة الرائعة لميسي وتشافي وإنييستا، لقد كان من دواعي سروري أن أرى كيف يلعبون كرة القدم، وكنت أعطي أولوية كبيرة لمبارياتهم، وبلا شك برشلونة نادي يتمتع بفلسفة قوية للغاية وقد اختار دائمًا موهبة وتقنية لاعبيه”.

وأضاف جمال موسيالا: “فريق برشلونة ممتع وجميل وحماسي للمشاهدين مثلما كنت في ذلك الوقت، وبالنسبة لريال مدريد فهو أيضاً نادي أسطوري، لقد أحببت الكلاسيكو بين كريستيانو مدريد وبرشلونة ميسي، وعلى الرغم من كل تقديري لكريستيانو.. فأنا من محبي ميسي”.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يبدأ عملية تجديد عقد ميسي

P