adplus-dvertising

تياجو وفابينيو لاعبي ليفربول جاهزان لنهائي دوري أبطال أوروبا

تعززت استعدادات نادي ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أنباء أن لاعبي خط الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا” والبرازيلي “فابينيو” سيكونون جاهزين لمواجهة ريال مدريد بعد مخاوف من الإصابة.

وقد خرج ألكانتارا في الشوط الأول من فوز ليفربول 3/1 على ولفرهامبتون يوم الأحد الماضي في آخر جولات الدوري الإنجليزي وهو يعاني من مشكلة في العرقوب، بينما لم يشارك فابينيو منذ تعرضه لإصابة عضلية في الفوز 2/1 على أستون فيلا يوم 10 مايو، ومع ذلك فقد لعب البرازيلي دورًا كاملاً في جلسة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام يوم الأربعاء الماضي.

وقال ليفربول في بيانه الرسمي: ” سينضم تياجو ألكانتارا وفابينيو إلى تشكيلة ليفربول التي ستخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وسيكون الثنائي من بين اللاعبين الذين يسافرون إلى باريس لمواجهة يوم السبت في استاد فرنسا بعد مخاوف من الإصابة ومن المقرر أن يدخلوا في المنافسة للعودة”.

ويعتبر اللاعبين من المحاور الأساسية في موسم ليفربول المذهل الذي شهد بالفعل فوزهما بلقبين في كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، والجدير أن نادي ليفربول أضاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة حيث احتاج مانشستر سيتي إلى عودة مؤثرة من تأخره 2/0 أمام أستون فيلا إلي 3/2 لصالح السيتي يوم الأحد ليحقق لقبه الرابع في خمسة مواسم.

إقرأ أيضاً.. ساديو ماني يكشف عن موقفه من الإنتقال إلى ريال مدريد