ساديو ماني يكشف عن موقفه من الإنتقال إلى ريال مدريد

تحدث النجم السنغالي “ساديو ماني” لاعب ليفربول على إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد في السوق الصيفي المقبل، قبل مواجهة النادي الملكي بنهائي دوري الأبطال والمقرر له غداً السبت 28 مايو.

ويسعى ساديو ماني الفائز بالفعل بكأس الأمم الأفريقية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى ختام موسم رائع في باريس ضد ريال مدريد، بعد التكهنات حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي ارتبط ببرشلونة وبايرن ميونيخ حيث يستعد لدخول العام الأخير من عقده في “آنفيلد”.

وقال ماني في تصريح لشبكة “Sky Sports” البريطانية عندما سئل ماني ماذا سيحدث إذا أراد فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) التعاقد معك؟ حيث قال: ”سؤال جيد، لكن لأكون صادقًا، فأنا أركز بشدة على نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أهم شيء بالنسبة لي ولجماهير ليفربول، كل شيء آخر ليس مهم بالنسبة لي“.

وأضاف ماني: “أعتقد أن هذا أفضل موسم في مسيرتي، لأنني فزت بأهم كأس في مسيرتي، وهي كأس أفريقيا 2022، وهذا يمنحني المزيد من القوة لمواجهة التحديات التالية مثل هذا التحدي في دوري الأبطال“، والجدير بالذكر أن عقد ساديو ماني سينتهي مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق للتجديد.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “فان دايك” من المشاركة في مباراة ريال مدريد وليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P