adplus-dvertising

برشلونة قد يبيع “تير شتيجن” إذا فشل في التخلص من دي يونج

قام برشلونة ببعض التحركات الرئيسية في سوق الإنتقالات هذا الصيف، وجلب لاعبين جيدين مثل أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينيا، جنبًا إلى جنب مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأيضاً يقترب نادي برشلونة من التعاقد مع المدافع الفرنسي “جول كوندي” الذي على وشك إكمال انتقاله من نادي إشبيلية، بينما يتم تعيين التعاقدات لرفع جودة قائمة المدرب تشافي هيرنانديز، ولكن سيواجه البرسا تحديات لتسجيل جميع لاعبيهم الجدد مع الإلتزام بقواعد الحد الأقصى للرواتب في الدوري الإسباني.

وبحسب تقرير من صحيفة “SPORT” الإسبانية فإن نادي برشلونة يفكر في الإستغناء عن لاعب واحد على الأقل هذا الصيف، مع ظهور فرينكي دي يونج كضحية، وخلال الأيام الماضية كان برشلونة يضغط على الهولندي الدولي لقبول عرض مانشستر يونايتد ومغادرة النادي، لكنه متردد في القيام بذلك ويفضل البقاء.

وفي الوقت نفسه لا يظهر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أي مؤشر على أنه سيفكر في خفض راتبه إذا بقي في الكامب نو، مما يشكل مأزقًا كبيرًا للعمالقة الكتالونيين، ولكن يحضر برشلونة خطة بديلة ألا وهي إذا فشلوا في جهودهم لرحيل دي يونج، فيمكنهم التطلع إلى بيع الحارس الأول الألماني “مارك أندريه تير شتيجن”.

ونظرًا لأن تير شتيجن هو أحد أفضل اللاعبين في برشلونة، فإنهم يعلمون أنه سيجلب لهم أيضًا رسوم انتقال كبيرة، فسوف يتطلعون إلى التخلص منه إذا لم يغادر دي يونج، ولكن لايوجد أندية كثيرة تطلب التعاقد مع تير شتيجن على الرغم من أن معظم الفرق الكبيرة في أوروبا لديها مراكز حراسة مرمى خاصة بها، لذلك سنري كيف سيتعامل برشلونة مع هذا التحدي لتوفير مساحة لتسجيل اللاعبين الجدد.

إقرأ أيضاً.. برشلونة لا يزال يجري محادثات مع تشيلسي حول المدافع أزبيليكويتا