باريس سان جيرمان يترقب إنتقال مبابي إلى مدريد

مع بقاء 6 أشهر فقط على عقد النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مع باريس سان جيرمان فلا يزال انتقاله إلى ريال مدريد يهيمن على أخبار كرة القدم الفرنسية.

وقالت صحيفة “باريسيان” الفرنسية أمس السبت دون ذكر مصدرها أن المهاجم مبابي سيغادر فرنسا وينضم إلى أكبر نادي في العالم وهو ريال مدريد، وقال مصدر في النادي الفرنسي لوكالة فرانس برس اليوم الأحد إنه لم يطرأ أي تغيير على المأزق الذي طال أمده وقال المصدر إنه ” لم يبلغ النادي بأي قرار “، على الرغم من وجود اتفاق على أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي سيكون أول من يعرف متى سيتم اتخاذ قراره.

وآخر مرة تحدث فيها مبابي عن هذه القضية بعبارات غامضة في أوائل يناير، وقال الشاب البالغ من العمر 25 عاما للتلفزيون الفرنسي: “لم أتخذ قراري ولم أتخذ خياري، لكن لدينا اتفاق مع الرئيس (الخليفي) مما يعني أن جميع الأطراف في حالة تراضي”، وأضاف قائد فرنسا الذي من المتوقع أن يقود المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، أنه سيبلغ الخليفي أولاً ويعلن الأخبار بنفسه بمجرد اتخاذ أي قرار.

ويتقاضى مبابي حوالي (70 مليون يورو) سنويًا بالفعل، وباعتباره لاعبًا حرًا سيكون قادرًا على التفاوض على رسوم توقيع ضخمة بالإضافة إلى أي زيادة في الراتب، ويبدو أن باريس سان جيرمان يبذلون قصارى جهدهم للتشبث بمهارات مبابي الرائعة بعد السماح لليونيل ميسي ونيمار بمغادرة العاصمة، ولم يتم تفويت ميسي أو نيمار حيث توصل الوافدون الجدد مثل راندال كولو مواني وماركو أسينسيو إلى تفاهم مع مبابي.

وإذا انضم الفائز بكأس العالم 2018 وهداف كأس العالم 2022 إلى مدريد في يوليو ، فسوف ينضم إلى النجم الإنجليزي جود بيلينجهام البالغ من العمر 20 عامًا والمهاجمين البرازيليين رودريجو وفينيسيوس ، وسيتعين على أحدهما إفساح المجال للفرنسي ومغادرة الفريق.

إقرأ أيضاً.. كيليان مبابي جاهز للإنضمام إلى ريال مدريد الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P