أرسنال يفكر في تعزيز خط الوسط في يناير بسبب إصابة بارتي

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال يسعى إلى تعزيز خط وسطه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بسبب إصابة النجم الغاني “توماس بارتي” الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن نادي أرسنال يبحث عن تعزيزات في خط الوسط في فترة الانتقالات الشتوية في يناير بسبب إصابة توماس بارتي الذي يعاني من إصابة في الفخذ ويركز على التعافي في أسرع وقت ممكن، ومع ذلك فإن وقت تعافيه غير مؤكد وقد يغيب عن الملاعب لفترة أطول ولهذا يفكر المدرب ميكيل أرتيتا في إيجاد بديل.

وكان لاعب خط الوسط الغاني خارج الملاعب منذ نهاية أكتوبر وتوافره لبقية الموسم أمر مشكوك فيه، نتيجة لذلك يحرص الجانرز على تعزيز خط وسطهم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ويراقب النادي اللندني اللاعب الإنجليزي “إيفان توني” الذي يلعب لفريق برينتفورد على الرغم من إيقافه بسبب مراهنات غير قانونية، لكن أولويتهم الرئيسية ستكون التعاقد مع تعزيزات خط الوسط.

وأكدت الصحيفة أن فريق أرسنال يريد ألا يكون لدى ديكلان رايس وجورجينيو أي عبء ليحلوا محل بارتي ويمكنهم الاستمرار في استثمار الأموال في فترة الانتقالات لشهر يناير، ويحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 27 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتنافس على الصدارة في سباق اللقب.

إقرأ أيضاً.. مسؤولي ليفربول يسافرون للبرازيل للتفاوض مع “بيرالدو” نجم ساو باولو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P