adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “كريستيانو رونالدو: مانشستر يونايتد خانني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 14 نوفمبر الضوء عن حوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد مع “بيرس مورجان”، وفوز مانشستر يونايتد علي فولهام بالدوري الإنجليزي، كما اهتمت بنتائج الدور الأول لكأس ملك إسبانيا، وإستعدادات المنتخبات لكأس العالم.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن حوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد مع “بيرس مورجان” وكتبت :”كريستيانو رونالدو: “مانشستر يونايتد خانني” و “كريستيانو رونالدو: ليس لدي أي احترام لتين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بفوز مانشستر يوناتيد الصعب أمام فولهام وكتبت: “مانشستر يونايتد يقتنص الثلاث نقاط”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن نتائج الدور الأول من كأس ملك إسبانيا وجائزة البرازيل للفورمولا وان وكتبت: “قاديش وألميريا أول فريقين من الدرجة الأولى يتم إقصاؤهما”، وعن منتخب إسبانيا وبداية الاستعداد لنهائيات كأس العالم وكتبت: “المنتخب الإسباني يبدأ نهائيات كأس العالم”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة وسوق الانتقالات الشتوية وكتبت: “ممفيس ديباي مفتاح التعاقدات في يناير” و ” الأولوية لظهير أيمن “.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 5/0 حساب أوكسير قبل توقف منافسات الدوري الفرنسي، على خلفية إقامة منافسات كأس العالم، كما أهتمت الصحيفة بالنجم كريم بنزيما وأكدت أنه من الطبيعي أن يتعرض اللاعبون إلى الإصابات، عندما يلعبون مباراة كل 3 أيام، في إشارة إلى غياب نجولو كانتي وبول بوجبا عن قائمة فرنسا في كأس العالم.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباريات أمس ونتائج مباريات الجولة 16 من الدوري الإيطالي حيث فاز يوفنتوس 3/0 على لاتسيو  وفوز إنتر ميلان 3/2 على أتلانتا، كما فاز ميلان 2/1 على فيورنتينا وكتبت: “ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان يحذرون نابولي، لا لم ينته بعد”.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو: لا أحترم تين هاج.. وأشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد

P