كريستيانو رونالدو: لا أحترم تين هاج.. وأشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد

كشف كريستيانو رونالدو أنه “لا يحترم” مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، وانتقد “رالف رانجنيك” والعديد من اللاعبين الآخرين في النادي، في مقابلة نارية جديدة دامغة.

وفي مقابلة مع “بيرس مورجان” كما أذاعت صحيفة “The Sun” انتقد رونالدو تين هاج قائلاً: “أنا لا أحترم (تين هاج) لأنه لا يظهر لي أي احترام، إذا لم تكن تحترمني.بالنسبة لي، لن أحترمك أبدًا”، وتحدث النجم البرتغالي أيضًا عن المدرب “رانجنيك” الذي تولى المسؤولية من “أولي جونار سولشاير” على أساس مؤقت بعد إقالته وقال: “إذا لم تكن مدربًا، فكيف ستكون مدرب مانشستر يونايتد؟ لم أسمع به (رانجنيك) قط “.

وأضاف رونالدو أنه يشعر بأنه تم تصويره ليكون “شاة سوداء” في يونايتد وتحدث أيضًا عن واين روني، الذي انتقد الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لسلوكه في وقت سابق من الأسبوع: “لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة … ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب على مستوى عالي”، ثم يضحك ويضيف: “لن أقول إنني أبدو أفضل منه، أيهما صحيح”.

وعندما سئل عما إذا كان يشعر أنهم يحاولون التخلص منه ، اعترف رونالدو: “بصراحة ، لا ينبغي أن أقول ذلك ، لا أعرف ، لكنني اسمع ولا أهتم، ويجب على الناس الاستماع إلى الحقيقة فقط، لكنني أشعر بالخيانة وأشعر أن بعض الناس لا يريدونني هنا في اليونايتد ليس فقط هذا العام ولكن من العام الماضي أيضًا”.

إقرأ أيضاً.. هذا ماقاله تين هاج بعد فوز مانشستر يونايتد الصعب على فولهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P