أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “السيتي يفاوض دي بروين علي تجديد عقده”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 18 سبتمبر الضوء علي مفاوضات مانشستر سيتي مع البلجيكي كيفن دي بروين حول تجديد عقده، ومستقبل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام مع ريال مدريد، وسعادة فيران توريس لاعب برشلونة، سعادته بعد تسجيله هدفًا من ركلة حرة في شباك ريال بيتيس.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مفاوضات نادي مانشستر سيتي مع اللاعب كيفن دي بروين بشأن تجديد العقد الساري بين الطرفين حتى يونيو 2025 وكتبت: “السيتي يفاوض دي بروين علي تجديد عقده”، كما اهتمت الصحيفة بالمدرب مايكل أرتيتا الذي شارك كلاعبًا في بعض الحصص التدريبية الجماعية مع الفريق خلال أسبوع فيفا وكتبت: “أرتيتا لاعباً”.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل نجم ريال مدريد جود بيلينجهام والذي أكد أنه يريد أن يستمر حتى نهاية عقده وكتبت: “مستقبل بيلينجهام مع ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب فيران توريس لاعب برشلونة الذي أبدي سعادته بعد تسجيله هدفًا من ركلة حرة في شباك ريال بيتيس وكتبت: “تصريحات توريس عن هدف الركلة الحرة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي يوفنتوس الذي ايريد أن يتخذ أي قرار نحو لاعبه بول بوجبا إلا بعد توضيح موقفه النهائي من قضية المنشطات وكتبت: “مصير بوجبا مع يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي يجهز مفاجأة حال انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد والتعاقد مع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور حال إذا تمت صفقة انتقال مبابي وكتبت: “باريس يريد الرد على ريال مدريد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سر تواجد أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس السابق، في مباراة فريقه السابق مع لاتسيو، بالدوري الإيطالي وكتبت: “ما هو سرحضور كونتي”، كما أهتمت الصحيفة بـ ستيفانو بيولي مدرب ميلان الذي رفض الاعتذار لجماهير فريقه بعد الخسارة القوية التي تلقاها من الإنتر وكتبت: “بيولي يرفض الإعتذار”.

إقرأ أيضًا.. إيسكو يتحدث عن رحيله عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P