أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “هجوم عنصري جديد على فينيسيوس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 2 فبراير الضوء علي تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد هجوم عنصري جديد، وأرسنال يسعي للتعاقد مع المدافع الإيفواري عثمان ديوماندي، وليفاندوفسكي مهاجم برشلونة يعترف بفقدان تألقه هذا الموسم.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد لهجوم عنصري جديد قبل مواجهة فريقه مع خيتافي في الدوري الإسباني وكتبت: “هجوم عنصري جديد على فينيسيوس”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الذي أعترف بأنه فقد تألقه هذا الموسم وكتبت: “اعتراف ليفاندوفسكي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رغبة نادي أرسنال في التعاقد مع المدافع الإيفواري عثمان ديوماندي لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي وكتبت: “أرسنال أمامه صفقة بـ70 مليون إسترليني”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي رفض عرضًا من نادي نوتينغهام للحصول على خدمات الحارس الأيرلندي كويمين كيليهر في يناير الجاري وكتبت: “ليفربول رفض التخلي عن كيليهر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي الذين أصبحوا من المدربين الأحرار والذين لا يرتبطون بأي عقد مع الأندية وكتبت: “مورينيو وكونتي يبحثان عن مغامرة جديدة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان والذي أعرب عن حزنه الشديد بعد خروج منتخب بلاده من كأس الأمم الأفريقية وكتبت: “اعتذار حكيمي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعاقد نادي روما مع توماسو بالدانزي لاعب خط وسط إمبولي وكتبت: “روما يتعاقد مع نجم إمبولي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أنطونيو كونتي الذي أثار الجدل حول عودته من جديد في ميلان الموسم المقبل وكتبت: “عودة كونتي لمدينة ميلان”.

اقرا أيضًا.. ليفربول ينافس عمالقة الدوري الإيطالي على ثلاثة أهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P