adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “صلاح يصاب بالعمى بسبب أقلام الليزر”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 30 مارس الضوء عن تأهل منتخبات البرتغال وبولندا والكاميرون والسنغال والمغرب لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وخروج منتخب مصر والسويد، وفوز منتخبات إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا في مباريات ودية، وتطور جديد في قضية تجديد برشلونة عقد عثمان ديمبلي.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خروج منتخب مصر من التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 وتأهل منتخب السنغال وتحدثت عن استعمال جماهير السنغال لأشعة الليزر، وكتبت: ”محمد صلاح يصاب بالعمى بسبب أقلام الليزر لكونه أطاح بركلة ترجيح أنهت حلمه في التأهل لكأس العالم”، كما أهتمت الصحيفة بفوز منتخب إنجلترا على كوت ديفوار 3/0 في مباراة ودية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا 5/0 أمام أيسلندا في مباراة ودية وقالت: ”فوز ساحق وضجيج إعلامي“، كما ركزت الصحيفة عن الفرنسي تشواميني نجم موناكو وكتبت: ”صراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان من أجل تشواميني”، وأهتمت الصحيفة بتطورات تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، وقالت: ”برشلونة يعود للتفاوض مع عثمان ديمبلي لتفعيل تجديد عقده“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن تأهل الكاميرون بتصفيات كأس العالم وكتبت: “”لا يصدق الكاميرون”، وعن تأهل البرتغال وإقصاء السويد: “كريستيانو رونالدو نعم.. وزلاتان إبراهيموفيتش لا”، كما ركزت الصحيفة على فوز منتخب فرنسا 5/0 على منتخب جنوب أفريقيا في مباراة ودية، وكتبت: ”بقلب الفرح“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز منتخب إيطاليا 3/2 أمام تركيا في مباراة ودية وقالت: ”هذه أفضل“، كما ركزت الصحيفة عن تأهل البرتغال وبولندا لنهائيات كأس العالم وكتبت: ”كريستيانو رونالدو في نهائيات قطر، وإبراهيموفيتش في المنزل وزيلينسكي هدف واحتفال بولندا”، كما نشرت الصحيفة عن المدرب سيموني إنزاجي المدير الفني للإنتر، وكتبت: ”لقب الدوري الإيطالي ومقعد دوري الأبطال.. إنزاجي يتم التحضير لكل شيء“.

إقرأ أيضاً.. روسيا تخطط لمغادرة اليويفا والإنضمام إلى الإتحاد الآسيوي