برونو فرنانديز “لا يفكر” في مستقبله مع مانشستر يونايتد إلا بعد اليورو

قال النجم البرتغالي “برونو فرنانديز” لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد إنه لن يفكر في مستقبله إلا بعد بطولة أوروبا يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف في مقابلة مع شبكة “DAZN”.

برونو فرنانديز هو اللاعب الوحيد الذي يتألق بانتظام مع مانشستر يونايتد على الرغم من المواسم الباهتة للفريق في الآونة الأخيرة، مما يجعله الدعامة الأساسية لمشروع الشياطين الحمر الجديد، لا يزال أمام لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا موسمان آخران في عقده مع خيار آخر، ولكن هناك تكهنات بأن الأداء السئ لفريق أولد ترافورد ربما دفع فرنانديز إلى التفكير في مغادرة النادي في وقت مبكر مما كان متوقعًا.

ولم يكن لدى اللاعب الدولي البرتغالي الوقت الكافي للتفكير في مستقبله وكشف في مقابلة مع شبكة “DAZN” أنه سيفكر في الأمر بمجرد إنتهاء بطولة أوروبا في ألمانيا هذا الصيف، والتي يعد منتخب بلاده أحد المرشحين للفوز باللقب وقال: “أنا لا أفكر في أشياء أخرى في الوقت الحالي، من الواضح أن الأمر لا يعود إلي وحدي، يجب على اللاعب أن يرغب في أن يكون هنا، ولكن في نفس الوقت عليه أن يشعر أن النادي يريده أن يبقى هناك، وفي نفس الوقت يجب أن يشعر أن النادي يريده أن يبقى هناك”.

وأضاف برونو فرنانديز: “لا أفكر في المستقبل كثيرًا لأن الموسم الحالي لم يكن في المستوى الذي أردته، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي حتى الآن، يمكننا تغيير ذلك بالفوز بالكأس، ثم لدينا فرصة للتأهل الأوروبي التي هي مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

وأكمل: “لذا إذا كنت تريد مني أن أكون صادقًا، إذا كان هناك أي شيء أحتاج إلى التفكير فيه بشأن عدم البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، فسيكون بعد بطولة أوروبا لأنه لن يغير شيء عن نهاية الموسم، ولا يوجد شيء أكثر أهمية من ذلك في الوقت الحالي”.

إقرأ أيضاً.. توني كروس لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P