هل سيشارك لويس سواريز في مباراة إنتر ميامي الودية ضد النصر؟

سجل النجم الأورجواياني “لويس سواريز” هدفه الأول مع إنتر ميامي أمام الهلال السعودي يوم الأثنين الماضي، وغداً الخميس ستستأنف الجولة العالمية الودية الثانية بين النصر السعودي وإنتر ميامي الامريكي في مباراة تسمي “الرقصة الاخيرة”.

إنتر ميامي الذي يعتبر منافسًا على كأس الدوري الأمريكي هذا العام، خسر جميع مبارياته الثلاث الودية قبل بداية الموسم، ولكن على الرغم من أن ميسي ورفاقه يشعرون بالإحباط الشديد بسبب الخسارة بنتيجة 4/3 أمام الهلال في كأس الرياض، ولكن سجل لويس سواريز هدفه الأول وهو يرتدي زي إنتر ميامي.

وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر المباريات التي يشارك فيها أفضل لاعبين على الإطلاق وهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي واجه الاثنان معًا في 36 مباراة على مستوى النادي أو المستوى الدولي، وكان آخر لقاء حدث قبل عام عندما هزم باريس سان جيرمان بقيادة ميسي فريق النصر بقيادة رونالدو 5/4.

ومن المقرر أن يشارك لويس سواريز وسيكون جاهزاً لمواجهة كريستيانو رونالدو والذي يتعافى من وعكة صحية طفيفة دفعت النصر إلى تأجيل مباراتين وديتين في الصين الأسبوع الماضي، ومن غير المعروف ما هي مكانة رونالدو في هذه المباراة ولكن سيستمتع مشاهدو الرياضة العالمية بمباراة مذهلة إذا كان النجم البرتغالي العظيم متاحًا.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المتأهلون لدور ربع النهائي وموعد المباريات في كأس الأمم الإفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P