هل سيرحل “أحمد زيزو” عن الزمالك في الميركاتو الصيفي؟

أصبح النجم “أحمد سيد زيزو” جناح نادي الزمالك على وشك مغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب تلقيه عروض جذابة للانتقال إلى أندية أخرى.

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم الاثنين عن تلقي “أحمد سيد زيزو” عرضًا جاذبًا من الدوري الإماراتي لمغادرة النادي ابتداءً من الموسم القادم، وليس هذا العرض الأول الذي يتلقاه زيزو، فقد تلقى أيضاً عرضًا من نادي الشباب السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

وقد أضافت التقارير أن زيزو يستقطب اهتمام العديد من الأندية الخليجية التي تسعى للتعاقد معه في الفترة القادمة، ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة “حسين لبيب” قضية احتراف اللاعب زيزو في المستقبل القريب بعد العروض الجذابة التي تلقاها اللاعب خلال هذه الفترة.

وكان قد غاب أحمد زيزو عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب إصابته، ورفضوا المدربون الدفع به في مباراة الفريق ضد مودرن فيوتشر المقبلة على الرغم من أنه كان جاهزاً من الناحية الطبية خوفاً من أن يتعرض لإصابة جديدة، ويستمر نادي الزمالك في التحضير لخوض مباراة قوية ضد فريق مودرن فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب “أحمد رفعت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P