هل النادي الأهلي يرفض تجديد عقد علي معلول؟

مستقبل النجم التونسي “علي معلول” مع النادي الأهلي لا يزال غامضاً حيث لم يتم حتى الآن تجديد عقده مع الفريق وهناك شائعات عن رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وخلال الأونة الأخيرة تم تداول شائعات حول عدم رغبة نادي الأهلي في تجديد عقد علي معلول والموافقة على رحيله في نهاية الموسم، بسبب التفكير في تعزيز الجبهة اليسرى بصفقات جديدة، ولكن كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن موقف النادي الأهلي بشأن تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: “ترغب إدارة الأهلي في تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول، ولا صحة للشائعات حول عدم رغبتهم في تجديد العقد مع اللاعب، معلول من بين أفضل لاعبي كرة القدم الذين شاركوا في الكرة المصرية، وساهم بشكل كبير في تألق الأهلي”.

وكان قد قرر النادي الأهلي إعادة “محمد شكري” كظهير أيسر لفريق سيراميكا كليوباترا في الموسم القادم، بالإضافة إلى مراجعة عدد من اللاعبين الأجانب لتعزيز الجبهة اليسرى من الفريق، يستعد النادي الأهلي بقيادة “مارسيل كولر” لمباراته ضد نظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة في العاصمة دار السلام في تنزانيا.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يحدد طلباً من إتحاد الكرة بشأن إصابة إمام عاشور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P