هذ ما قاله موسيماني عن مواجهه الهلال السعودي بمونديال الأندية

تحدث المدرب الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن صعوبة مواجهة الهلال السعودي المنتظرة ضمن منافسات تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في مؤتمره الصحفي:” مواجهتنا أمام الهلال مهمة، ونحن نلعب لهدف واحد وهو الحصول على الميدالية البرونزية لمصر وإفريقيا، أعرف أني لو دربت أعظم فريق سينتقد، ولو ربحت سيتم انتقادك وهو جزء من كرة القدم الجميع يتعرض للانتقاد، ولكن الانتقاد محفز وأحياناً إيجابياً لكي يوقظك من ثباتك أحيانا والانتقاد يدفعنا لنقوم بالأشياء بشكل أفضل”.

وأضاف موسيماني: “الجمهور يدعمون الفريق أو النادي وأنا أحبهم وهم دائما موجودون معنا هناك بعض الأشخاص لا يدعمونني وفي العادة الجمهور يدعم الأهلي وهم جزء من اللعبة، وقد لعب الهلال مباراة رائعة أمام تشيلسي وأثبت أنه فريق قوي وكان قادراً على الفوز والوصول للنهائي”.

وأكمل موسيماني: “الأهلي ناد كبير ويعرف ما يفعله وأنا لست أكبر مدرب مر على الأهلي، بل امتلك الأهلي مدربين أكبر مني وأشعر بالتواضع لكوني مدرباً له وأركز فقط على عملي وباقي الأشياء تأتي بعد ذلك، وأنا سعيد بالفوز على مونتيري، لقد خسرنا منه سابقاً مرتين”.

أهم أخبار بطولة كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P