نيمار يكشف عن موعد رحيله عن الهلال السعودي ووجهته المقبلة

حدد النجم البرازيلي “نيمار داسيلفا” جناح نادي الهلال السعودي عن موعد رحيله وكشف عن وجهته المقبلة، وكان قد أنتقل اللاعب للفريق السعودي خلال صيف عام 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان، لم يشارك سوى في 5 مباريات مع فريق “الزعيم” في مختلف البطولات بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال شهر أكتوبر الماضي.

وذكرت صحيفة “UOL” البرازيلية أن نيمار أعلن للجهاز الفني واللاعبين في سانتوس رغبته في العودة إلى النادي الذي بدأت فيه مسيرته المهنية، وأكدت أن نيمار أخبر أفراد الجهاز الفني في سانتوس والعديد من زملاء الفريق خلال زيارتهم لغرفة تغيير الملابس برغبته في العودة إلى النادي البرازيلي في صيف عام 2025 بعد انتهاء عقده مع الهلال.

وقد فاز الفريق البرازيلي سانتوس في ساعات الفجر المبكرة يوم الاثنين على منافسه بالميراس بنتيجة 1/0 في مباراة الذهاب من نهائي دوري كرة القدم للمحترفين في ولاية ساو باولو، وشهدت المباراة حضور نيمار وهو يرتدي قميص أبيض يحمل شعار سانتوس.

قبل بدء المباراة حمل نيمار كأس البطولة وسار به نحو منتصف ملعب المباراة ثم وضعه على المنصة، وظهرت لقطات من المدرجات في ملعب المباراة، احتفال النجم نيمار بتسجيل سانتوس للهدف الأول ضد بالميراس، وأكدت الصحيفة أن نيمار اشتاق مرة أخرى إلى ملعب فريقه، حيث هتف المشجعون باسمه وطلبوا منه العودة إليهم.

وكان قد بدأ نيمار مسيرته الكروية مع فريق سانتوس قبل أن ينتقل منه في صيف عام 2013 إلى برشلونة، ومن ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 في صفقة تاريخية مقابل (222 مليون يورو)، مما جعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

إقرأ أيضاً.. الهلال السعودي يراقب وضع البرتغالي “كانسيلو” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P