نونو سانتو قد يرحل عن إتحاد جدة من أجل ولفرهامبتون

كشفت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي وضع مدربه البرتغالي السابق “نونو سانتو” المدير الفني الحالي لنادي الإتحاد السعودي ضمن قائمة مختصرة للمدربين.

وقالت صحيفة “Express” البريطانية أنه في بداية شهر أكتوبر الجاري أعلنت إدارة نادي ولفرهامبتون أنها انفصلت عن المدرب “برونو لاجي” الذي تم إحضاره كبديل لنونو في يونيو 2021، بعد سلسة من النتائج السلبية للفريق حيث أحرز نادي ولفرهامبتون ثلاثة أهداف فقط في ثماني مباريات، كما أنهم خسروا 3/0 أمام تشيلسي نهاية الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة أن نادي ولفرهامبتون منفتح علي لم الشمل حيث أن نونو سانتو غير سعيد حالياً مع اتحاد جدة ولذلك يدرس إنهاء عقده مع النادي والعودة إلى ولفرهامبتون الذي تولى تدريبه وصعد معه للدوري الإنجليزي الممتاز في 2018 كما أنه وصل لربع نهائي الدوري الأوروبي في 2020.

وأكد الصحيفة أن نونو لا يزال منفتحًا على العودة إلى أوروبا إذا أتيحت فرصة مناسبة، مع فرصة لتدريب فريق الذئاب للمرة الثانية، كما أنه تلقى انتقادات في الأيام الماضية بعد التعادل مع فريق ضمك والتراجع إلى المركز الثالث بعدما كان يملك فرصة لتقليص فارق الصدارة مع الشباب بعد تعادله مع الهلال.

تابع أهم أخبار الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P