نواف العابد: رحلت عن الهلال بسبب المدرب رينارد

كشف اللاعب “نواف العابد” نجم نادي الشباب السعودي عن كواليس رحيله عن نادي الهلال مؤكدًا أن مكالمة هاتفية من المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” المدير الفني للمنتخب السعودي دفعته لمغادرة الزعيم.

وقد أكد العابد أنه قرر ترك الهلال والإنتقال إلى نادي الشباب بعد مكالمة تلقاها من الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، مشيراً إلى أنه عاش فترة صعبة بكى فيها وضرب التلفزيون بعد خضوعه لعملية جراحية وابتعاده عن اللعب فترة طويلة.

وقال نواف العابد في تصريح له ببرنامج في المرمي: “مكالمة المدرب هيرفي رينارد جعلتني أترك الهلال وأنتقل إلى الشباب بحثاً عن فرص لعب، وجاءت بطولة دوري أبطال آسيا الأخيرة وفتحت لي أبواب العودة إلى القائمة الدولية بعد غياب، ولم يكن البرازيلي تشاموسكا مدرب الشباب يشركني في المباريات ولا أعلم ما السبب، لكن تغير الأمر بعد وصول الروماني سوموديكا، إذ لعبت واستطعت إثبات قدراتي”.

وأضاف نواف العابد: “رينارد قال لي خلال المكالمة “نواف أجبرني أن أضمك إلى المنتخب من جديد”، وعندما لم يأخذني مع القائمة التي شاركت في المعسكر الأخير في الصيف شعرت بأنه يريد اختبار ردة فعلي، لكني أستبدلت السلبيات في حياتي إلى إيجابيات، وأصبحت أكثر نضجاً من قبل”.

تابع أهم أخبار الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P