ناقد سعودي يهاجم “كريم بنزيما” نجم الإتحاد السعودي

وجه الناقد الرياضي “محمد البكيري” إنتقادات عنيفة للنجم الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم نادي الاتحاد السعودي تضمنت مقارنة مثيرة بين حامل الكرة الذهبية ومواطنه “نجولو كانتي” لاعب وسط الفريق.

ونشر محمد البكيري رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” والتي جاءت كالتالي: “عفواً الاتحاد ليس حديقة بيتك.. بنزيما اسم عالمي اكثر شهرة وشعبية. مقارنة باسم وشهرة وشعبية لاعب عالمي مثل كانتي
إذا أتفقنا في هذه المقارنة المتوقعة الفوارق.

وأضاف محمد البكيري: “لكن ما كان غير متوقعا .. ان يكون الفتي الفرنسي اكثر تأثيرا وجهدا في مسيرة الفريق. من اول دقيقة شارك بها. في المقابل يسجل ابن جلدته البنز خذلان في عدد المشاركات والاداء والتهديف. مع احترامي لاسمه وتاريخه الكروي . الاتحاديين لايرون احدا اكبر من ناديهم أياً كان”.

وأكمل : “والمفترض من المهاجم العالمي ان يكون عالميا في خدمة الفريق الذي استقطبه ودفع ثمنا عاليا وغالبا للاستفادة من خدماته . وليس من العدل التعامل مع الفريق في تدريباتك المتقطعة معه . وضعف الأثر لك في مواجهاته الرسمية . بين غياب او مشاركة وكأن الاتحاد الحديقه الخلفية لمنزلك . جئت لتقضي فيه وقت فراغك !!.. إذا كان هناك من صمت . وافرط في دلالك ومنحك مميزات عن غيرك . فيبدوا انك بعد لم تجرب غضب اكبر واكبر واضخم مدرج سعودي.. هذا الاتحاد فوووق . حتى لو كنت بنزيما”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يفوز بجائزة أفضل هدف بالجولة العاشرة من الدوري السعودي.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P