نادي سانتوس البرازيلي يخطط لعودة مثيرة للنجم نيمار

كشفت تقارير صحفية أن نادي سانتوس البرازيلي يخطط لعودة النجم “نيمار دا سيلفا” جناح نادي الهلال السعودي بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي الذي يغيب علي آثره طوال الموسم الجاري.

وكان قد أنضم نيمار إلى نادي الهلال السعودي في الصيف الماضي مقابل (78 مليون جنيه إسترليني) على خطى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما إلى دوري المحترفين السعودي، وشارك في خمس مباريات فقط مع الفريق، قبل تعرضه لإصابة مدمرة في الركبة أثناء سفره مع البرازيل للعب دوليًا. وبعد إجراء عملية جراحية في الرياط الصليبي بركبته، غاب المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا عن بقية الموسم.

وبالرغم أن عقد نيمار الحالي مع الهلال ينتهي في عام 2025، فإن نادي سانتوس يستعد بالفعل للتحرك للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان السابق، وقد بدأ اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ورئيس النادي البرازيلي “مارسيلو تيكسيرا” في التحدث بالفعل ويقال إن الأمور تسير على ما يرام.

وفي يناير الماضي، تعاقد الهلال مع المدافع البرازيلي “رينان لودي”، لكن لإضافة لاعب أجنبي آخر، كان عليهم ترك نيمار خارج قائمة الفريق، ولكن عندما يعود نيمار من الإصابة بعد الموسم، سيكون النادي قادرًا على إعادة تسجيله، لكن مستقبله في المملكة العربية السعودية قد يكون فجأة في خطر، ولا أحد يعرف ماذا سيفعل البرازيلي بعد ذلك.

إقرأ أيضاً.. كأس الأمم الأفريقية 2023: بطولة مثيرة من الألف إلى الياء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P