نادي دريمز يختار توقيت صعب لمباراة الإياب أمام الزمالك بالكونفيدالية

حدد نادي دريمز الغاني وقتًا صعبًا في مباراة الإياب أمام الزمالك المصري في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعدما تعادل الفارس الأبيض مع الفريق الغاني بدون أهداف في مباراة الذهاب مساء أمس الأحد.

ويحتاج نادي الزمالك للتعادل الإيجابي خارج ملعبه أو الفوز في مباراة الإياب للتأهل للنهائي، وذلك بعدما أهدر لاعبي الزمالك العديد من الفرص أمام مرمى دريمز الذي قدم مباراة دفاعية قوية، ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره دريمز مساء الأحد 28 إبريل المقبل في مباراة الإياب.

وقال أمير عبد الحميد نائب رئيس نادي دريمز الغاني في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، إن إدارة النادي اختارت خوض مباراة الإياب في الرابعة عصرًا بتوقيت غانا والسادسة مساء بتوقيت القاهرة، مؤكدًا أن درجة الحرارة ستكون مرتفعة للغاية في ذلك التوقيت.

ودائمًا ما تختار الأندية الأفريقية مواجهة الأندية المصرية في هذا التوقيت من اليوم بسبب الرطوبة العالية في الملاعب الأفريقية، وهو ما يؤثر على الحالة البدنية للاعبين المصريين الذين لم يعتادوا اللعب في هذا التوقيت من اليوم، وأكد عبدالحميد إلى أن ما حققه الفريق بالتعادل مع الزمالك كان إنجازًا، حيث استطاع الدفاع أن يمنع هجمات الفريق الأبيض من الوصول إلى المرمى، وهدف الفريق في مباراة الإياب هو الفوز على الزمالك، وأنهم سيخوضون المباراة بحذر واحترام كبير.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد “زيزو” مع الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P