ميدو ينتقد محمد صلاح بكل قوة بسبب فلسطين

أنتقد الإعلامي “أحمد حسام ​ميدو​” النجم ال​مصر​ي السابق ومقدم البرامج صمت النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر بسبب ما يتعرض له شعب فلسطين​ من مجازر في غزة جراء الإعتداء الإسرائيلي.

وقال ميدو خلال برنامجه التلفزيوني: “لا تفسير عندي لعدم دعم محمد صلاح للقضية الفلسطينية إلا أنه يخاف على عقود الرعاية والإعلانات، عندما كان في بازل ولم تكن هناك عقود رعاية وإعلانات دعم فلسطين بشكل واضح، أنا مش بتاجر على حد ولا دي مدرستي، لكن بكل صراح الناس زعلانة ولها حق تزعل، لإن إنت راجل أقوى بكثير من الشباب اللي خاطرت”.

وأضاف ميدو: “لا يصح أن يتصنع أنه لا يرى ولا يسمع عندما يتعرض هؤلاء الأطفال في فلسطين لأزمة، ماذا سيفعلون؟ هل سيقومون بإلغاء عقود الرعاية؟ لا تخف أذهب والعب في السعودية بأضعاف الأموال كان لا بد أن تبدأ وتكون القدوة، صلاح قصة كفاح كبيرة، والأطفال يرون حلمهم فيه، والسبب الرئيسي في الأرقام الجيدة التي يحصل عليها من عقود الرعاية والإعلانات هم هؤلاء الأطفال الذي يرون حلمهم فيه”.

وأضاف ميدو: “الناس لما تحب حد وتقدره وتكبره وتدافع عنه، وتموت نفسها عليه لو حد جاب سيرته ماينفعش تخذلهم، والموضوع مش موضوع تبرع، كتر خيرك على تبرعك دي حاجة بينك وبين ربنا، لكن بكل صراحة صلاح خذل الشعب الفلسطيني ومحبيه”.

إقرأ أيضاً.. كريم بنزيما يعبر عن تضامنه مع أهل غزة برسالة دعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P