موسيماني يكشف عن السبب الرئيسي حول رحيله عن الأهلي المصري

كشف المدرب الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري والسعودي السبب وراء رحيله عن الشياطين الحمر بالرغم من النجاحات التي حققها معهم.

وقال موسيماني خلال تصريحات إعلامية: “محمود الخطيب وثق بي وآمن بقدراتي وكنا نتعاون سوياً في العمل على التعاقدات وهو لاعب كرة قدم ويعرف اللاعب الجيد من السييء، ونجاحي مع الأهلي هو أنني كنت جيداً مع سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان، هؤلاء الأشخاص جعلوني مثل أخيهم، شعرت كأنني مدرب مصري هناك على الرغم من أنني أول مدرب إفريقي يتولى قيادة الفريق”.

وأضاف موسيماني: “بالنسبة لرحيلي عن الأهلي كانت قصة حزينة، لأنهم أرادوا بقائي ولكني رحلت بسبب أسباب صحية، والمدرب دائماً يحتاج للراحة، والأهلي لم يطردني ورحلت بسبب أسباب شخصية لأنني كنت أعاني من ضغوط نفسية كبيرة، ومن الممكن أن أعود مرة أخرى إلى هناك يوماً ما”.

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي :” عند وصولي إلى مصر علمت أن المدرب الذي بقى طويلاً هناك كان مانويل جوزيه وأنا كنت ثاني أطول فترة بعده لموسمين فقط لذلك لابد أن تفهم أنهم أيضًا ليس لديهم تاريخ بالحفاظ على المدربين لمدد طويلة لأنه لا يوجد صبر أبدًا، أوروبا لا تريد مدرب إفريقيا، ولكنهم جاهزين لإحضار لاعبين أفارقة لمساعدتهم على تحقيق دوري الأبطال”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تفاصيل إصابة “كريم فؤاد” ومدة غيابه عن الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P