مورينيو يشيد بالنادي الأهلي ويتحدث عن الزمالك في نهائي كأس مصر

أشاد المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني السابق لنادي روما بالنادي الأهلي وإنجازاته قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم في نهائي كأس مصر.

وقال مورينيو خلال تصريحاته في الأستديو التحليلي للمباراة: “أعرف الأهلي بسبب مشاركته في البطولات العالمية، هو ريال مدريد أفريقيا بسبب أنه حقق العديد من الألقاب مثله، ومشاركته في كأس العالم للأندية ويتنافس مع الأندية العالمية، الأهلي به عدد من اللاعبين مثل محمد أبو تريكة، وهو أفضل لاعب في نظري “.

وعن الزمالك قال مورينيو: |هناك العديد من أصدقائي الذين تولوا تدريب الزمالك وينتمون إليه ولذلك أعرفه، ستكون مباراة قوية ولذلك الحضور الجماهيري ضخم، تذكرني بمباراة تشيلسي وأرسنال في النهائي، هي أكثر من مباراة أعرف النهائيات وحجم هذه اللقاءات، كنت متواجد في مصر بكأس إفريقيا، وهذه المباريات أشعر بقشعريرة، أجواء جيدة جدا وحماسية للغاية من قبل انطلاق المباراة بساعات”.

وأكمل المدرب البرتغالي:” المباراة ستكون كبيرة جداً، لأنها نهائي كأس وهناك نديه كبيرة بين الفريقين، والأهلي أكثر تتويجًا بالألقاب، اليوم الفريقين يريدان الفوز وتقديم أفضل ما لديهم في الملعب، يمنكك تفوز بالكأس عندما تكون لست أفضل الفريق، وعندما تكون الفريق الأفضل من الممكن الفوز بالبطولة طويلة المدى التي تلعب لفترة طويلة”.

إقرأ أيضاً.. مارسيل كولر يطلب بفتح تحقيق حول إصابة الفلسطيني “وسام أبو علي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P