مدرب الإتحاد يحرم “كريم بنزيما” من التواجد في معسكر دبي

كشفت مصادر أن المدرب الأرجنتيني “مارسيلو جاياردو” المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي قد أمر بحرمان النجم الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم الفريق من التواجد في المعسكر المصغر الإعدادي الذي يبدأه الفريق اليوم في دبي.

وبحسب المصادر فإن المدرب مارسيلو جاياردو أخبر الإدارة بأنه يرفض وجود تمييز بين اللاعبين وأنه كان يجب على كريم بنزيما التواجد في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، خصوصا أنه لم يقدم أي عذر يوضح فيه سبب تأخر عودته، ولن يقبل جاياردو أي أعذار من اللاعب الفرنسي ولن يقبل مشاركته في معسكر دبي تحت أي ظرف.

وأضافت المصادر بأن مارسيلو جاياردو قد أتخذ قرار بتجريد بنزيما من شارة القيادة وطالب الإدارة بتقديم رؤية واضحة حول مستقبل اللاعب مع الفريق، ويعاني كريم بنزيما خلال الفترة الماضية مع فريقه بسبب تراجع مستواه وأشارت عدة تقارير إلى أن النجم الفرنسي يدرس الرحيل عن الاتحاد.

وكان قد حرص بنزيما على إستغلال الإجازة وقرر السفر بعد مواجهة الرائد في الدوري السعودي، والتي خسرها العميد بنتيجة 3/1، ولكن اللاعب تم محاصرته في جزر موريشيوس بسبب إعصار منعه من الوصول إلى السعودية، وتخلف عن تدريبات الإتحاد السعودي في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “أبو تريكة” على إفتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2023؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P