محمود جنش يكشف حقيقة تعديه بالضرب على كارتيرون مدرب الزمالك

كشف اللاعب “محمود عبد الرحيم جنش” حارس مرمى فيوتشر المعار من صفوف الزمالك حقيقة تعديه بالضرب على “كارتيرون” مدرب الزمالك وأنه تحامل على نفسه بعد إصابته.

وقال جنش في تصريح تلفزيوني: “كنت ألعب مع النادي وأنا مصاب والأطباء كانوا يطلبوا مني عدم اللعب وهذا الأمر لم يتم تقديره وكنت أتعرض للظلم من المدرب بدون أي أسباب وضيعت عمري كله في نادي الزمالك مش مصدق اللي حصلي واللي الناس دي عملوه معايا خلال الفترة اللي فاتت”.

وأضاف جنش: “إدارة الزمالك قامت بالتلاعب وتغيير بنود التعاقد بعدما تم الاتفاق بيننا على كافة الأمور ووقعت رسميًا ثم فوجئت بتخفيض المقابل المادي المتفق عليه وتسجيله من 3 نسخ بعد تغيير بعض البنود وقد فوجئت ببعض الأخبار التي نخرج من النادي بأنني اعتديت بالضرب على كارتيرون وهذا ليس صحيح أنا لست طفلاً صغير لكي أفعل ذلك كل ما حدث أن صوتي علي عليه و”زعقتله”.

وأكمل جنش: “وطلبت من إدارة الزمالك التحقيق معي ومع كارتيرون بحضور المترجم الذي كان حاضرًا للواقعة ولكن هذا لم يحدث حتى الأن وحاول البعض تشويه صورتي عند جماهير الزمالك وهو ما أغضبني كثيرا وأنا لو ضربت كارتيرون فعلا وأملك دعم إعلامي كان النادي سيقف معي وهو ما حدث من قبل من أحد اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P