محمد النني: أرسنال يرفض رحيلي.. ويوضح سبب رفضه تسديد ركلات الترجيح

تحدث اللاعب المصري “محمد النني” لاعب خط وسط آرسنال ومنتخب مصر عن أسباب رفضه تسديد ركلات الترجيح، ويؤكد أن أرسنال يرفض رحيله عن النادي.

وقال النني في تصريح إعلامي: “شارة قائد منتخب مصر شرف لأي لاعب، ولكني أرى أن محمد صلاح يستحقها دائماً، وكنت أقول له ذلك وإذا حصلت على شارة قيادة منتخب مصر محمد صلاح لن يغضب، ولن يتحدث معي، ولكني أرى أن صلاح يستحق شارة القيادة أكثر مني”.

وأضاف محمد النني عن ركلات الترجيح: “كنت أشعر أن الله سيكرم الجيل الحالي بهذا اللقب لأننا نستحقه ولا ينقصنا شيء للتتويج، وعند لعب ضربات الترجيح كنت أعود خلف صف اللاعبين ولم أكن قادرًا على المشاهدة، أنا أسدد ضربات الترجيح بشكل جيد جدًا والأمر ليس له علاقة بالخوف، ولكن لا أتحمل خسارة فريقي، سددت مع آرسنال مرتين في ضربات الترجيح وأهدرت ولكن فزنا في النهاية، فما بالك بمنتخب مصر”.

وأكمل النني عن أنباء رحيله من الأرسنال: “في العام الذي خضت به 40 مباراة في أرسنال مع أرتيتا كان هناك العديد من المباريات في كثير من البطولات بالدوري الأوروبي وكذلك الدوري الإنجليزي والكأس ضغط المباريات ساهم في ظهوري بشكل أكبر عكس هذا العام المباريات قليلة وبالتالي سياسة التدوير أصبحت صعبة ومن ثم لا أشارك بشكل مستمر، وتحدثت مع أرتيتا في بداية الموسم بعد قلة مشاركاتي، وكذلك مسؤولي أرسنال المدرب رفض رحيلي رغم العروض التي وصلتني، وأكد لي أنه يريد بقائي”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال محمد صلاح لزملائه في منتخب مصر بعد الهزيمة من السنغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P