مارسيل كولر يعلق على تصريحات مدرب صن دوانز وجاهزية فريقه

تحدث المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الحاص بمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال مارسيل كولر خلال مؤتمره الصحفي: “الأهلي جاهز لخوض مواجهة صن داونز، وأنا سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا، مباراة الغد سوف تكون خططية في المقام الأول، سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة”.

وأضاف كولر: “في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا كان لنا ركلة جزاء مؤكدة بعدما تعرض بيرسي تاو لإعاقة واضحة، ولم أتحدث عن قرارات غير مؤثرة في سير اللقاء، وكان يتوجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة وهو ما لم يحدث، وأتمنى في مباراة الغد أن يدرك الجميع أن هذه مهمة حكام الفيديو بشكل عام”.

وأكمل كولر: “الجهاز الفني لا يملك رفاهية الوقت خاصة أن الفريق أمامه مران واحد فقط سوف يقوم خلاله بفحص جاهزية اللاعبين، وأن كل لاعب سيكون مطلوب منه تقديم أفضل ما يمكن خلال المباراة، وإمام عاشور جاهز لخوض مباراة الأهلي وصن داونز والجهاز الطبي أرسل لي تقريرًا يؤكد خلاله جاهزية إمام عاشور الطبية، كما أن اللاعب شارك بشكل كامل في مران المستبعدين من رحلة جنوب أفريقيا في لقاء الذهاب”.

إقرأ أيضاً.. مدرب صن داونز: “الأهلي يقوم بالشكوى دائماً ضد الحكام بعد تلقيه الهزيمة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P