مارسيل كولر: “جمهور الأهلي لا يرحم، ولم نشبع من الألقاب”

تحدث المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي لخاص بمواجهة فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصرية والتي ستقام غداً الخميس.

وقال كولر خلال مؤتمره الصحفي: “نعاني من ضغط المباريات لكننا جاهزون للنهائي. نواجه منافساً قوياً لذلك نحتاج إلى بذل الجهد والتركيز في المباراة، اللاعبون في حالة بدنية جيدة رغم ضغط المباريات. في المباراة الماضية كان اللاعبون يركضون حتى الدقيقة الأخيرة”.

وأضاف كولر عن حول إمكانية شعور بعض لاعبي الأهلي بالتشبع بسبب كثرة الألقاب التي حصدها الفريق: “قد يحدث هذا الأمر على المستوى الفردي لكن هذه مسؤوليتي، يجب أن أساعدهم على الخروج من هذه الحالة وأن أكون قدوة للاعبين، وفي الحقيقة أنا لم أشبع من الألقاب ولن أشبع أبداً، أريد الفوز بجميع البطولات. شعور ممتع أن تحقق الألقاب. وبالنسبة لي لم أحقق حتى الآن كل ما أريده مع الأهلي”.

وأكمل كولر: “قادة الفريق لديهم دور كبير في نقل ثقافة الفوز إلى الوافدين الجدد واللاعبين الصغار، والدوافع التي تجدد رغبة الفريق في الفوز هو تعطش جماهير الأهلي الدائم لتحقيق الألقاب، جمهور الاهلي لا يرحم ويرفض الهزيمة أو حتى التعادل، الأمر الذي يمثل ضغطاً كبيراً على اللاعبين والجهاز الفني”.

إقرأ أيضاً.. محمود جنش عن عدم إنضمامه لقائمة منتخب مصر: “أنا هندي مش مصري”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P