ماذا قال “محمود الأسود” بعد أنباء اقترابه من الزمالك؟

علق النجم السوري “محمود الأسود” لاعب نادي الكرامة السوري علي أنباء إقترابه من الانضمام لصفوف نادي الزمالك في الموسم الجديد.

وقال محمود الأسود في تصريحاته: “نادي الكرامة السوري اتفق مع الزمالك على انتقالي لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعقد يمتد لـ4 سنوات”، وكان سينضم اللاعب للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الصفقة فشلت حينها بسبب ضيق الوقت وتم تأجيلها إلى الصيف القادم.

وأوضح الأسود: “سأتواجد في القاهرة بعد فترة التوقف الدولي القادمة، للتوقيع على عقود إنضمامي للزمالك بشكل نهائي وكان لدي عرض ضخم من نادي كبير داخل مصر بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى من دول الخليج والدوري العراقي والأردني ولكني فضلت الزمالك والعرض المالي لتلك الأندية كان أكبر بكثير من عرض الزمالك”.

وقد أكد أيضا أنه تنازل عن الكثير من المكاسب المالية من أجل اللعب في الزمالك كما تنازل عن راتبه السنوي لنادي الكرامة لكي تتم الصفقة، مؤكدًا أن اسم الزمالك أكبر من أي مبالغ مالية، وهو قادر على نقله لمكان أكبر، وهذا أهم من القيمة المالية، وأضاف بأنه يتابع الزمالك كثيرًا في الفترة الأخيرة مع المدرب جوزيه جوميز، ويحب طريقة لعب زيزو وعبد الله السعيد، مشيرًا إلى أنهما لاعبان ممتعان وسيكون سعيدًا باللعب لجوارهما.

أقرأ أيضًا.. قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية الإفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P